الذكرى الاولى لوفاتي

15941376_1614121248894985_6545948466583485422_n

عام مضى منذ أن توفاني الله على عتبات درجات امتلأت بالماء

استغل البرد القارص فيها شقوقا نحتها الزمن بلا استئذان ليتخذها ملجأ له .

لم أعد أذكر في بداية وفاتي سوى آلام صدري المبرحه التي  رافقت سقوطي غائبا عما حولي وبلا حراك .

تسارعت أحداث حياتي  بعدها وأنا في برزخ اللاوعي.

أحقيقة أنني رحلت الى العالم الآخر

أم أنني لا زلت أسدد  ديون عمري لهذه الحياة .

مر  عام بتمام أيامه وكمالها وعقلي يؤرجح شيطان أفكاري بين مصدق  ومكذب

فلا زلت أجزم أنني رحلت الى العالم الجديد أعيش أيامه .

جلست منتصف غرفتي المتواضعه وأشعلت شمعة صفراء أحطتها ببعض الورد والياسمين

وكتبت على قصاصة من ورق تميمة ودعاء لروحي التي رحلت .

مستذكرا عام مضى لم تزرني فيه ملائكة الموت ولا حتى زائرات القبور في  الاعياد.                

ولم أرى جنات خلد ولا لفحات من نار

ولازال  عقلي يؤكد لي أنني قد رحلت الى عالم البرزخ والخلود

وأن حسابي على ما أسلفت لم يحن وقته  بعد                                        

فكرتان اثنتان على ”الذكرى الاولى لوفاتي

أضف تعليق